أخبار الموقع

بمناسبة عيد تحرير سيناء .. خبر سار للحصول على وحدة سكنية لإقليم قناة السويس



خبر سار لأهالي منطقة القناة اليوم في أثناء لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بشباب اهالى إقليم قناة السويس بمناسبة عيد تحرير سيناء بمحافظة الإسماعيلية .
فقد أعلن وزير الاسكان أن إقليم قناة السويس يجري فيه تنفيذ حوالي ١٠٠ الف وحدة سكنية في مشروع الاسكان الاجتماعى وذلك يشمل محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء وايضا محافظة الشرقية باعتبارها احدى المدن التابعة لإقليم قناة السويس وتمثل نسبة الوحدات السكنية التي يتم انشائها حوالي ١٥٪ من إجمالي الوحدات السكنية التي يتم إنشاؤها على ارض الوطن .

واكد السيد وزير الاسكان والتعمير أن محافظة بورسعيد لديها أزمة اسكان كبيرة وعدد الاراضي قليلة جدا ولكن الحكومة تعمل جاهدة على حل الأزمة حيث جاري تنفيذ عدد كبير من الوحدات في منطقة بورفؤاد وشرق بورسعيد وجنوب غرب بوىسعيد بالإضافة إلى حل مشكلة المواطنين المتقدمين للحصول على شقق الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد عام ٢٠١٣ وتسهيل نظام السداد المطلوب من المواطنين بالتنسيق مع صندوق التمويل العقارى.

لمعرفة أهم ٣ اسباب لزيادة مقدم شقق الاسكان الاجتماعى يرجى زيارة هذا الرابط . 

واوضح السيد الوزير عن أن منطقة إقليم قناة السويس تم الاتفاق مع صندوق التمويل العقاري على أن يكون هناك نظام سداد خاص ومميز لأهالي الإقليم في الاعلان الثامن  .
كما أضاف السيد الرئيس على أن هناك عدد ٥٠ الف وحدة سكنية في مراحل التنفيذ الأخيرة وهذه الشقق في مدينة الإسماعيلية الجديدة يقوم جهاز الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالعمل على انجاز المشروع في خلال الفترة القريبة وتكون جاهزة للتسليم . 


ليست هناك تعليقات